إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

غرور وكبرياء

قآل لهآ بغرور ٍ: تذكّرت كل آلنسآء إلآ أنت ..
لقد تمكنت من نسيانِك .. = )

أجآبته بكبريآء : شكراً لقد ميّزتني عن كل آلنسآء. بأنّك نسيتني ..
أمآ أنآ فلم أذكرك يوماً حتى " أنساك "

قآل لهآ بغرور : عشقت كل آلنسآء إلا أنتِ
لقد .. كرهتكِ !!
أجآبته بكبريآء : شكراً لقد ميّزتني عن كل آلنسـآء. بأنّك كرهتني ، ولكنك لآ تعني لي شيء ' حتى أكرهك '

قِآل لهآ بغرور : فهمت كل نسآء آلأرض إلآ أنت ..
بغموضك و ٍصمتك ..
أجابته بكبريـاء : نعم !!
لآ ألومكّ .. لم تفهمني لأني أختلف جداً عن نسآئك !!!! نعم فـ ( أنـآ ملاكٌ من السمآء ) ’

و ٍهكذآ إنتهت قصتهمآ ...
بـ غرورهـ و ٍكبريائهآ !


أنآ على يقين آنهآ - تدمـنه - . .
و ٍلكن كبريآئهآ يدمنهآآ . . .


أنـآ على يقين آنّ فرآقهآ / يدمرهـ ’ ..
ولكن غرورهـ .. دمّرهمآ ~


لآ أعلمُ من تفوّق على آلآخر ..
و لآ ٍيهم ..

ولكنّي على يقين أنّ كلَ منهمآ أرآد أن يصرخ
في وجه الآخر :
أعشقك أيهآ آلغبيّ !!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق