إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المشاركات الشائعة

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011


لن اتعب نفسي بأن أشرح للعآلم طريقة تفكيري
أو أجبرهم على الاقتناع بها
يكفيني بأنني أطبقها وأنا مقتنعة بها !

لن أنزعج إن لم تتحقق أحلامي يوماً
بل سأقابلها بابتسامة جميلة
يكفيني أنني عشت الحلم يوماَ !


لن أهتم إن طآل بي العمر
أو أن العمر يزداد يوما بعد يوم
يكفيني أنني مازلت طفلة تحمل قلب الطفولة

" لن " .. هي كلمة الرفض
و " يكفيني " .. هي كلمة القنآعة

و عآلمي بين هآتين الكلمتين

بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق