لن اتعب نفسي بأن أشرح للعآلم طريقة تفكيري
أو أجبرهم على الاقتناع بها
يكفيني بأنني أطبقها وأنا مقتنعة بها !
لن أنزعج إن لم تتحقق أحلامي يوماً
بل سأقابلها بابتسامة جميلة
يكفيني أنني عشت الحلم يوماَ !
لن أهتم إن طآل بي العمر
أو أن العمر يزداد يوما بعد يوم
يكفيني أنني مازلت طفلة تحمل قلب الطفولة
" لن " .. هي كلمة الرفض
و " يكفيني " .. هي كلمة القنآعة
و عآلمي بين هآتين الكلمتين
بقلمي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق